الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد قصة حب طويله

موقع أيام نيوز

بعد قصة حب طويلة تزوجوا اخيراً  وعاشوا بعدها اجمل شهر في حياتهم  .. نادراً ماكان يحصل بينهما مشاكل  وبعد شهر من زواجهم  تفاجئوا بزيارة  خطيبته السابقة التي  كانت ايضا من اقاربئه جاءت لتهنئه بزواجه وفي يديها هدية عبارة عن لوحة فنية .. 
رَحبوا بها  وجلسوا يتحدثون لكن الزوجة لك ترتاح لزيارتها .. مر اليوم و نست الموضوع ووضعت لوحتها على آحد جدران المنزل  ..
كل يوم بعد زيارتها بدأ زوجها يتغير عليها ولا يَسأل  عنها ولا يعطيها اي اهتمام ويوم عن يوم تزيد الخلافات بينهما اي ان وصلت بها ان تذهب وتتكلم الى حماتها علها تساعدها وتحدثت عن كيف تغير زوجها من بعد زيارة خطيبته السابقة  ..  ذهبت معها الى المنزل و لفت نظر حماتها اللوحة سألتها  من اين اشترتها فقالت انها كانت هدية من خطيبته عندما زارتها هنا  قررت ان ترى مافي داخل هذه اللوحة .. وهنا كانت المفاجأة  ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وجدت صورة لها ولزوجها ويبدو انها قامت بسحر لهما وهذا سبب تغيير. زوجها عليها  .. فهموا انها لم تأتي بنية طيبة طيبة فغيرتها وحسدها دفعها الى ذلك لتفرق بينهما 
بالطبع تخللصوا من اللوحة وبما فيها والتزموا بقراءة القرآن والصلاة والدعاء  حتى عادت حياتهم على مايرام  ..
لا تأمنوا ان تدخلو بيوتكم آحد